خطوبةرومانسيات

أفكار رومانسية مجنونه للمخطوبين

مما لا شك فيه أن فترة الخطوبة هي من أهم الفترات التي تمر على المرتبطين، لذا لابد من وجود أفكار رومانسية جديدة، حيث يتعرف كل منهما على الآخر، فهي الفترة المفضلة لهم ليتعرفوا جيدًا على شخصيات بعضهم.

والأشياء المشتركة بينهم ليعرفا إذا كانا مناسبان لبعضهما أم لا، وعادة ما تكون فترة الخطوبة من بضعة أشهر وقد تصل لعام.

من خلال أفكار رومانسية جديدة ينشأ بينهم الحب ويتطور ليتوجا علاقتهم بعد ذلك بالزواج، وكثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية قضاء فترة الخطوبة بشكل رومانسي.

لذا فإليك أفكار الرومانسية:-

• الهدايا

ما الذي قد يوصل المشاعر أكثر من الهدايا! إذا أردت التعبير عن مشاعرك لخطيبك أو خطيبتك فعليك بالهدايا، عليك تعلم فن اختيار الهدايا واختيار الهدية الأنسب له/لها.

ولاختيار الهدية المناسبة عليك معرفة ما الذي ينقص شريك واحضار ما يلزمه ولا بأس من بعض الدمى للفتيات ومعهم باقة زهور، فالزهور هي الطريقة الأنسب للتعبير عن الحب.

وخاصة إذا كانت زهور حمراء سيكون هذه فكرة رومانسية للغاية، ولا بأس من بعض قطع الشوكولاتة لتكون هدية مثالية.

• الرسائل

الرسائل لها مفعول السحر حقًا، فما أفضل أن تفاجأ برسالة من شريكك بعد يوم عمل شاق! فتشعر وكأن عبء اليوم قد انزاح، ماذا عن تلك الرسائل الرومانسية القصيرة عند بداية اليوم أو قبل النوم.

في عصر التكنولوجيا قد نظن الرسائل الورقية أصبحت قديمة الطراز، لكن في عصر الرومانسية مازالت الرسائل المكتوبة بخط اليد هي الأفضل على الإطلاق.

• الاهتمام

ما ذكرناه في البداية يقع تحت بند الاهتمام، فالاهتمام هو أفضل شيء يمكنك ايصال به مشاعرك لشريكك، فمثلًا ماذا عن اخذ راحة قصيرة في فترة عملك للسؤال عما تفعله حبيبتك؟

أو ماذا عن سؤاله إذا كان قد تناول الطعام أم لا؟ ماذا ايضًا عن اخبار حبيبك بارتداء ملابس دافئة في الطقس البارد! كما ذكرت الاهتمام سيكون الأفضل.

• المواعيد الغرامية

يقضي المخطوبين عدة مواعيد غرامية بهدف التعرف على شخصية بعضهما البعض وكذلك زيادة التقارب والمودة بينهما، فمن الضروري أن يكون المكان هادئ.

وهذا ليس معناه المكان المتكلف جدًا، لكن فليكن بسيط ومناسب، من الأفضل البعد عن الأماكن الصاخبة للغاية فهي ستكون حاجز للتفاهم بينكما.

كذلك من الأفكار الرومانسية أن تكونا حريصين عن المواضيع التي سوف تتحدثون بها، وعليكما التحدث في مواضيع مريحة للطرفين، كذلك الحديث عن أنفسكم، والحديث عن المستقبل وعن الصورة التي ترسموها لكما معًا في المستقبل.

وكذلك كن حذرًا بشأن الملامسات الجسدية بينكما، فلا تتمادى معها إذا لم ترغب هي بذلك، فالاهتمام براحة خطيبتك سيزيدك قدرًا في عينيها، وهذا في صالحك.

وفي نهاية الموعد لا بأس بالتنزه قليلًا قبل ايصالها للمنزل، فمهما كان الطقس حاولا الاستمتاع به قدر الاستطاعة، وحاول قدر الإمكان ان تجعل كل يوم لكما معًا مميز لا ينسى.

فكل تلك الأوقات الجميلة ستصبح ذكريات سوف تتذكرانها معًا في المستقبل، لذا حاولا ان تصنعا الكثير من الذكريات التي لا تنسى

• المفاجآت

من منا لا يحب المفاجآت! ليس عليك انتظار تاريخ محدد لتفاجئ شريكك، وليس عليك المبالغة في المفاجأة، بل حتى مجرد الوردة وقتها تكون مفاجأة.

الاهتمام بالمناسبات

من المؤثر إذا كنت تهتم بالمناسبات المهمة لشريكك، مثل أعياد الميلاد، او اعياد الحب وهكذا.. تلك المناسبات لا تظن ابدًا انها بسيطة لأنك إذا نسيتها ستكون مشكلة كبيرة حقاً.

الاهتمام بما يفضله شريكك

من أكثر الأشياء رومانسية على الإطلاق ان تهتم بما يحبه شريكك، فمثلاً شراء تذاكر لماتش النادي المفضل لشريكك، أو حفل المغني المفضل لها.

لطرح أي سؤال يمكنك وضعه في هذا الموقع تسألنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق