رومانسياتمشاهير

أصالة حذفت كل صورها مع زوجها .. أنباء للخيانة الزوجية!

تفاجئ متابعي المطربة أصالة على الانستجرام بأنها حذفت كثير من الصور القديمة على حسابها والتي كانت تجمعها مع زوجها، ويكاد أنها حذفتها بالكامل، من هذه الأوقات تحدث الجميع عن خيانتها الزوجية وانتشر نبأ أنها تريد الانفصال عن زوجها.

وعلى الرغم أن هذا الخبر ظهر لعدة مرات خلال السنوات الثلاثة الأخيرة إلا أن هذه المرة ربط الجمهور والصحافة الأحداث ببعضها لأن المطربة أصالة منذ فترة تنشر على السوشيال تغريدات وبوستات تعني أنها في حالة اكتئاب وصدمة وأنها تمر بأزمة ما لم تحددها للجمهور، ولكنها نشرت بعض الصور في تاريخ 25 سبتمبر يكتب عليها مكتوب عليها كلام يشير إلى الأزمة التي تمر بها وأنها تائهة بين شعورين متناقضين ومترددة في الاختيار، مثل تألمت حتى وصل الألم إلى قلبي، كيف أعبر بالكلام عن هذا العالم الكبير بداخلي من جبال وسهول ومدن تتداخل بعضها ببعض حتى أصبحت غير قادرة على فصلهما، أنا لست بخير على ما يرام.

وملاحظة الجمهور لغياب طارق العريان أثناء توجدها في الحفلة الأخيرة في الرياض كانت نقطة تشكيك بالانفصال لأنه كان يرافقها في جميع الحفلات والمناسبات خاصة الخارجية عن مصر، وكان من يرافقها في هذه الحفلة أخيها ومدير أعمالها “أنس نصري” وكان هذا سبب الشك لدى الجمهور وزاد هذا التوقع عندما نشرت بعض المواقع العربية والإخبارية القريبة من أصالة أنها طلبت الانفصال عن زوجها بسبب خيانته الزوجية مع فنانة عربية لم يتم تحديد هويتها.

علاقة أصالة الماضية بزوجها

كانت علاقة أصالة بزوجها تظهر في جميع وسائل الإعلان بأنها مستقرة في الماضي وأنها تحبه وكانت تذكر دائماً أنه خير رفيق وزوج وأنقذها في العديد من الأزمات ويدعمها في حياتها، وأهدت له أغنية “هو حبيبي” وظهر برفقتها على واجهة غلاف الأغنية.

ولكن هناك تصريح على لسان أصالة في إذاعة “صوت الغد” كان مخفي إلى حد ما عن الجمهور بأنها قالت “أنا أفكر أن أنفصل عن زوجي ولكني أعود وأغير رأيي” ولم توضح أسباب تفكيرها في هذا القرار ولكن في هذه الأوقات انتشر الأخبار الصحافية أنها تتعرض للخيانة الزوجية.

إذا ثبت انفصال أصالة عن زوجها في الأيام القادمة فتصبح هذه الزيجة الثانية لأصالة والتي انتهت بسبب الخيانة، لأنها كانت متزوجة في المرة الأولى سنة 1991 من رجل الأعمال “أيمن الذهبي”، وكانت أيضاً علاقتهما قوية ويدعمها في أعمالها المهنية وكان يدير أعمالها في ألبوم “لو تعرفو” الذي ظهر سنة 1993م.

أنجبت المطربة أصالة من زوجها أيمن الذهبي أولادها خالد وشام ولكنها انفصلت بعد 15 سنة بعد الزواج بسبب الخيانة الزوجية، وعندما أقامت وفاء الكيلاني حوار مع أيمن الذهبي اعترف أنه خانها بسبب تقصيرها وإهمالها، واتهمها هو أيضاً بالخيانة مع طارق العريان وأحبته أثناء إخراجه لأحد الكليبات الخاصة بها، وفي هذه الأثناء كان يوجد خلافات بين أيمن وأصالة وطلبت الطلاق وتزوجت بعد سنة من طارق العريان زوجها الثاني.

وعندما اعترفت أصالة في لقاء مع برنامج “توأم روحي” بأنها وقعت في حب طارق العريان أثناء تصوير كليب “يا مجنون مش أنا ليلي شكك الجمهور في صحة ما توقعه “أيمن” بخيانة أصالة له، ويذكر أيمن أن في أحد الأيام التي تجمع أصالة وطارق العريان في عشاء معه قالت أصالة “ياه لو كان ده زوجي” وكان لهيب الحب يظهر عليها وذلك قبل انفصالها عن أيمن.

انفصلت أصالة عن زوجها الأول أيمن في سنة 2005 وتزوجت الثاني طارق العريان سنة 2006 وأنجبت منه توأم آدم وعلي، هل انفصال أصالة عن طارق العريان هيأثر على أعمالها الفنية؟

أخيراً نذكر أن الخيانة هي عنوان لقصص أصالة وعلاقتها العاطفية وظهر هذا في أحد الأغاني من الألبوم ما قبل الأخير  باسم “أنا بتخان” وهذا تصريح غير مباشر من أصالة بتعرضها للخيانة من زوجها طارق العريان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: