رومانسياتزواج

أشياء بسيطة تجعل زوجتك أسعد واحده في الكون

قد تكون النساء ذوات عقول معقدة وشخصيات مركبة غير مفهومة للرجال ولهن شخصياً ولكن يبقين صاحبات قلوب رقيقة وعواطف بسيطة يمكن كسبهن وإسعادهن بأبسط الأمور خاصةً إن صدرت من الرجال الأحب إلي قلوبهن، فإن كنتما تستخدمان حاسوباً مشتركاً ورأت بحثك عن طرق بسيطة لإسعاد زوجتك فأنت قد حققت هدفك بالفعل وهي الآن سعيدة وتفكر في إعداد طعامك المفضل لأنك أفضل زوج في العالم ولأنها محظوظة بوجود شخص رقيق المشاعر وطيب القلب مثلك في حياتها، الأمر بالفعل بهذه البساطة.

ولكن إن لم تكن هناك فرصة كي ترى بحثك عن طرق لإسعادها ربما عليك بذل بعض المجهود الإضافي، ولكن لا تقلق لن تحتاج لبذل مجهوداً ضخماً فالأمر لايزال بسيطاً، فإليك في سالوجاك بعض الطرق السهلة لإسعاد زوجتك.

الملحوظات الصغيرة 

اترك لها بعض الكلمات اللطيفة على قصاصات الورق الملون في أماكن وأوقات مختلفة، وتأكد أنها سوف تراها وسوف تعلم أنك تفكر بها طوال الوقت و هذا سوف يسعدها للغاية ويجعلها تتفاخر بك أمام صديقاتها.

المجاملات اللطيفة 

حين تبدو جميلة أو أنيقة أخبرها بذلك، فاجئها بقولك أن ابتسامتها فاتنة ولها تأثير السحر ، هذا  سوف يجعلها تبذل جهداً دائماً كي تبدو جميلة أمامك وذات رائحة طيبة فهي تعلم أنك تلاحظها دائماً وتقدر مجهودها ذلك.

الشكر وإظهار الامتنان 

إن لاحظت أنها تفعل شيئاً لأجلك ليس من واجباتها أو تفعله لإسعادك أو حرصاً منها على راحتك قل لها بعض الكلمات التي تعبر عن الشكر والامتنان، وربما تود أن تفكر في أن تفعل لها المثل وتبحث عن أمور لتفعلها من أجل راحتها ورفاهيتها.

أحضر لها الإفطار في السرير

الفكرة الأكثر استخداماً في الأفلام لاتزال محتفظة برونقها في أرض الواقع، فالجميع يحب الاستيقاظ ليجد من يعد له إفطاراً شهياً ويقدمه له بينما هو لايزال مسترخياً في سريره، هي علامة على الحب والتقدير وتقديم الشكر لخدماتها التي تقدمها يومياً لجميع أفراد الأسرة بدون شكوى أو ملل.

تولي أمر المهام التي تكره 

ربما تقوم زوجتك بجميع أعمال المنزل ولكن هناك بعض المهام التي تكرهها ويصعب عليها فعلها أكثر من غيرها، ولابد أنك تعرف تلك المهام من طول تذمرها منها، لا تكتفي بالاستماع إلي ذلك التذمر بل بادر بتولي أحد تلك المهام عنها، فتولى التسوق وعملية الشراء إن كانت تكرهها أو المهام التي تحتاج قوة بدنية حتى لا ترهقها.

بادر بعرض وقتاً للراحة عليها 

تعود زوجتك إلي المنزل في بعض الأيام وهي يبدو عليها الإرهاق الشديد والانزعاج والرغبة في قليل من الراحة، ولكن هناك طعاماً يحتاج من يعده وأطفالاً يحتاجون من يهتم بشئونهم فلا مجال للراحة، في ذلك الوقت عليك التدخل وتهيئة جو مناسب للاسترخاء لها، وإخبارها أنك سوف تتولى جميع تلك الأمور عنها حتى ترتاح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق