حبرومانسيات

أسلوب الكلام مع البنات في الجوال .. تعلم فن الحديث الرومانسي

غالبًا ما يبدأ الخلاف بين الذكر والأنثى؛ لانعدام الرومانسية وبذلك تبدأ سلسلة متتالية من المشاكل، وفيها يخفي الذكر أنه لم يتعلم الرومانسية من قبل، فغالبية الذكور لم ينشغلوا سوى بجمع المال، واليوم سوف نقدم لك نصائح تعلمك أسلوب الكلام مع البنات في الجوال لتجيد بعد ذلك للحديث مع شريكتك عبر الهاتف؛ لقضاء وقت رومانسي معها.

تحدث عمَّا يعجبك بها

إن أفضل ما تبدأ به محادثتك هو مدح شريكتك، فمثلًا يمكنك اخبارها بأنك تحب الحديث معها كثيرًا؛ لأنه يخفف عنك صعوبات اليوم، وحدثها عن مدى اشتياقك لها ولصوتها، واخبرها بأنك تستمر بالتفكير بها ولا تستطيع أن تتوقف عن ذلك.

ضعا الخطط معًا

إن قررتما اللقاء قريبًا في موعد، فعليك أن تتحدث معها عمَّا تحب فعله مستقبلًا، وشاركها الحديث عن أحلامها وطموحاتها، وخططا لقضاء عطلة سويًا ثم دعها تتحدث عن المكان المفضل بحر؟ أم جبال؟ أم دولة معينة؟ فالنساء يعشقن من يهتم بما يفكرن به، ويضعون ذلك نصب أعينهم.

تحدثا عن السابق

أسلوب الكلام مع البنات في الجوال لابد أن يتضمن الحديث عما قمتما بفعله سابقًا يعتبر من أكثر الأمور فاعلية، فهو يعيد الذكريات، ويجلب الكثير من المشاعر الجيدة، وتذكرا معًا بداية تعارفكما، وعن أول لقاء وأول محادثة، فهذا سيساعدك كثيرًا لتخفيف التوتر وقضاء وقت ممتع.

تخيل معها المستقبل

إن الهاتف هو الفرصة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التحدث عن كل شيء تخجل في قوله مباشرة، وقد تكون تلك فرصة جيدة حتى تعبر عن تخيلاتك وطموحاتك مع حبيبتك، لذا تشجع وأخبرها بما كنت تخجل محادثتها به وجهًا لوجه.

تحديد موعد

إن كنت ستبقى بعيدًا لفترة فعليك أن تخصص لها موعدًا للحديث سويًا حسب رغبتكما لتجديد الحب، فقد يكون كل يوم أو يومين، لتتشاركا فيه ما قمتم بفعله خلال ذلك الوقت، وتتحدثا عن أشياء ستقومون بها غدًا وهكذا، واحرص أن تتحدث عن اشتياقك للحديث معها.

جرب القيام بشيء جديد

فإن كنتما تتحدثان سويًا طوال الوقت سيصيبكما الملل حتمًا، لذا لماذا لا تجرب مشاهدة فيلم عبر الهاتف؟ قد تصبح المحادثة صامتة طوال الوقت، ولكن شعور أنها بجانبك تشاركك الأحداث مميز حقًا، ويمكنكما أيضًا القيام بنشاط سويًا كتجربة طهو ثنائية، فليبحث أحدكما عن طريقة لطهو وجبة معينة، وتنافسا لمعرفة من يقوم بها أفضل، وشاركا الصور النهائية معًا، واجعلوا من ذلك فرصة للمرح، جرب التحدث معها خلال مكالمة فيديو؛ لتخبرها أنك اشتقت لرؤيتها، فحتى إن كانت المكالمة صامتة فسوف تستمتع بشعور أنك معها في نفس الغرفة.

قم بتشجيع شريكك

إن حدث وقد مرت فتاتك بوقت صعب، فعليك أن تواسيها لأجل ذلك، وقل لها بعض الكلمات اللطيفة التي تخفف عنها، أيضًا عليك أن تشجعها لتقوم بالأفضل إن كانت في تحدي أو ما شابه، أما إن أرادت أن تخبرك بموضوع ما يثير قلقها أو يحزنها، فلا ترفض ذلك أو تستمع بملل، بل عليك أن تصغي جيدًا لما تقوله، وقدم لها النصيحة إن طلبت منك ذلك.

استخدم الصور

إن تلك الطريقة جيدة حقًا؛ لتبقى على تواصل معها خلال اليوم، لذلك قم بإرسال صورة لك وأخبرها أنك اشتقت كثيرًا لمحادثتها، وأن الوقت يمر ببطء، وأنت تتطلع بشدة لمحادثتها في موعدكما المعتاد، وقم بمشاركة الأشياء المضحكة التي قد تراها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه خير طرق للبقاء على اتصال معها طوال الوقت.

كن معتدلًا

إن العلاقة تختلف من شخص لآخر، فإن كان شريكك ينزعج من الرسائل الكثيرة فلا يجب أن تراسله طويلًا وهكذا، فعليك اختيار أفضل الطرق؛ حتى تحظى بالسعادة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: