خطوبةرومانسيات

أسرار بسيطة لجعل خطيبك يشعر بالحب

تعد فترة الخطوبة من أسعد الفترات في حياة أي زوجين، ففيها الكثير من الحب والسعادة والأحلام والتخطيط لبناء مستقبل وتكوين أسرة سعيدة. ولكنها بطبيعة الحال لا تخلو من المشكلات، ومن ضمن المشكلات الأكثر شيوعاً في مرحلة الخطوبة هي عدم تأكد أحد الزوجين من مشاعر شريكه نحوه، فإن لم تتمكني من إظهار الحب بطريقة مناسبة لخطيبك فربما يظن أنكِ لا تقبلين مشاعره وأن قبولك به خاطباً وزوجاً كان قراراً عقلانياً منطقياً خالٍ من دوافع الحب.

فإليكِ بعض النصائح لجعل خطيبك يشعر بالحب بطريقة ملائمة:

الإنصات و إبداء الاهتمام بكل ما يقول

احرصي على ابداء الاهتمام والتفاعل الإيجابي حين يبدأ برواية أحد مغامراته أو تجاربه لكِ، فإنه بذلك يحاول أن يحصل على اهتمامك وأن يثير إعجابك بمهاراته سواء في مجال عمله أو رياضة أو هواية يمارسها، فإن مشاركة الرجل لكِ تجاربه دليل على الحب فهو يحاول أن يقحمك في جميع تفاصيل حياته فحاولي أن تبدي الانبهار دائماً حتى إن كان ما يقول مملاً أو غير مهم.

التعليق الإيجابي على مظهره و ملابسه

الاهتمام الشديد بالمظهر الخارجي ليس من طبيعة الرجال، ولكن يختلف ذلك في مرحلة الخطوبة، فيبذل الرجل مجهوداً أكبر كي يظهر بصورة لائقة أمام خطيبته، فحاولي أن تبدي إعجابك بملابسه وشعره و لحيته وعطره وأن تثني على ذوقه واختياره حتى وإن لم يعجبكِ كثيراً، وإن أردتِ التعديل على ذوقه فعبري عن ذلك بطريقة لطيفة تجعله يشعر بحرصك على مظهره وليس انتقادك له.

الحديث معه عن المستقبل

من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يشعر بحب خطيبته له أن تحدثه عن مستقبلهما معاً فهذا يعني أنها تريد أن تكمل حياتها معه وأنها ترى مستقبلاً سعيداً في انتظارهما، فحدثيه عن تخيلك لذلك المستقبل الذي تبنيانه سوياً وكيف أنكما ستشيخان معاً ويكون حولكما الأولاد والأحفاد يرون فيكما مثالاً طيباً للزوجين الصالحين السعيدين.

الهدايا البسيطة بدون مناسبة

لا تخلو فترة الخطوبة من الهدايا والتي غالباً ما تكون ثمينة لإظهار الكرم وتأدية الواجبات الاجتماعية، لكن هناك نوع آخر من الهدايا التي تكون قيمتها المعنوية أعلى من المادية، فإذا عبر خطيبك عن إعجابه أو رغبته في شيء ما أو حبه لفريق كرة أو لاعب معين فلتهديه شيئاً بسيطاً يذكره به فإن هذا سيعني له الكثير وسيبين له حرصك على سعادته و انتباهك لكل ما يحب.

التعبير الصريح عن الحب

إثبات الحب يكون عن طريق الأفعال وليس الأقوال ولكن لا مانع من استخدام الكلمات من حينٍ لآخر، فالتعبير البسيط (أحبك) يظل له أثرٌ جميلٌ في النفس فيمكنك التعبير عن حبك بهذه الطريقة البسيطة، ولكن لا تفرطي في استخدامها حتى لا تفقد وقعها الصادق وتصبح مبتذلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “أسرار بسيطة لجعل خطيبك يشعر بالحب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق