خطوبةرومانسيات

أربعة أشياء يفعلها المخطوبين للاستمتاع بهذه الفترة

الخطوبة هي الفترة الأمتع في كثير من العلاقات خاصة في الزيجات المرتبة المعروفة بزواج الصالونات، ففيها سعادة التعرف على شخص جديد واستكشاف شخصيته وفيها الأمل في مستقبل سعيد والتخطيط له، وفيها مشاعر الحب والشغف والاهتمام المتبادل والكلمات الرومانسية الرقيقة، فهي فترة ذات طبيعة ممتعة وجميلة لذا ليس شائعاً أن يمل الشريكان بعضهما البعض في فترة الخطوبة فإن لم يشعرا بمتعة الخطوبة عليهم إعادة التفكير في مدى مناسبتهم لبعض وفرص نجاح هذه العلاقة.

هناك سبب آخر للملل في فترة الخطوبة وهو أن يكون أحد الشريكين أو كلاهما أشخاص جادة لا تعرف كيف تقضي وقتاً ممتعاً، ولا تحسن إظهار السعادة والحب لذا إليك وإليكِ بعض الأفكار التي تساعد على الحصول على أقضى متعة في فترة الخطوبة.

تجربة أشياء جديدة معاً

مشاركة التجارب الجديدة تجعل الناس أقرب وتكوّن بينهم روابط قوية وذكريات جميلة لا تنسى، فكرا معاً في الأشياء التي لطالما أردتما فعلها ولم تسنح لكم الفرصة، وأقدما على التجربة سوياً، فالكثير من الأنشطة تكون أمتع وأكثر إفادة حين نمارسها مع من نحب أو مع أصدقائنا، يمكن أيضاً أن تتعلما لغة جديدة معاً أو تشتركان في كورسات تعليمية بعيداً عن مجالي عملكما، فوجود شريك تتعلم معه يساعدك كثيراً.

اختيار أثاث منزلكما 

اختيار الأثاث هو مهمة قد يحبها بعض الناس ويكرهها آخرون، فأولئك الذين يكرهون التسوق ويحتارون أمام الاختيارات المتعددة سوف يحاولون الابتعاد عن تولي هذه المهمة قدر الإمكان، ولكن حين يتعلق الأمر بأثاث المنزل الذي سوف تبدأ فيه حياتك الجديدة وربما تمكث فيه سنوات طويلة فعليك أن تختار بنفسك ما تحب، وتسوقك مع شريكك أو شريكتك سوف يجعل الأمر ممتعاً وسوف يساعدكما في التعرف أكثر على ذوق بعضكما البعض، فتكون النتيجة أن منزلكما سوف يصبح أكثر ملائمةً ودفئاً ويشعر كل منكما أنه ينتمي إليه ويحبه.

تجهيزات حفل الزفاف 

تجهيزات حفلات الزفاف عادةً تكون مجهدة ومكلفة، يكرهها الرجال ويتمنون إلغائها تماماً وتسأم النساء من طول التخطيط والتغيرات العديدة التي تطرأ طوال الوقت، فمن أين يمكن أن تأتي المتعة؟ سوف تأتي المتعة من اعتبار ذلك اليوم يوماً مميزاً لكما أنتما فقط، تختاران فيه ما تحبان وما تستطيعان أن تتحملا تكلفته، فلا داعي للاختيارات باهظة الثمن ولا داعي لحضور جميع الأصدقاء وأفراد العائلة، حفلاً صغيراً هادئاً سوف يفي بالغرض ويخلصكما من ضغط الترتيبات الطويلة والاستعدادات التي تغطي على متعة وجمال الحدث.

قضاء الوقت معاً كالأصدقاء 

لا تضيعا كل وقتكما معاً في الترتيب والتخطيط للمستقبل، اجلسا معاً كما يفعل الأصدقاء، تتحدثان عن مختلف الأمور المهمة والغير مهمة وتمزحان وتضحكان بحُرية وتأكلان سوياً، ويمكنكما أيضاً أن تقضيا الوقت مع مجموعة من الأصدقاء المشتركين فهذا سوف يجعل علاقتكما أقوى فلن تكونا شريكين فقط بل أنتما صديقان أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: