كرة القدم

النصر السعودي رونالدو هيتعاقد للعب مع الاهلي

يطلب النصر السعودي رونالدو التعاقد مع النادي الاهلي في مباراة كرة القدم وهذا بمقابل مبلغ من المال يصل إلى 3 مليون دولار كما يأخذ اللاعب مقابل مادي يصل الى مليون ونصف دولار بالإضافة إلى الحوافز وغيرها من الإضافات المالية الأخرى.

النصر السعودي رونالدو يتقدم بالتعاقد مع نجوم الأهلي

أشارت بعض الأخبار الأخيرة عن الرياضة أن النصر السعودي يتقدم بطلب التعاقد مع الأهلي ويحتاج إلى الخدمات المقدمة من حارس مرمى الأهلي ومحمد الشناوي.

أكدت الأخبار أن النصر السعودي تقدم السنة الماضية باقتراح التعاقد ولكن لم ينجح الاتفاق والتعاقد ويعود الآن باقتراح أعلى على النادي حتى يتم الموافقة عليه بأسرع وقت.

من المتوقع أنه سيتم التناقش والمفاوضات حول هذا الأمر وذلك للاستفاده من المقابل المادي المعروض بمبلغ كبير وهو ما يعادل 91 مليون جنيه مصري تقريبا.

ينال مصطفى شوبير تقدم متميز في مستواه مع النادي الأهلي وهذا قد يدفعه للموافقة على التفكير في عرض النصر والتعاقد مع الشناوي للحصول على الصفقة المييز.

وتتوجه الموافقة إلى مارسيل كولر الفني السويسري حيث أن له رأي في الموافقه أو الرفض على أي صفقة تتم داخل القلعة الحمراء.

وأعلن أحمد حسن عن الأخبار التي تتداول حول النصر السعودي وتعاقده مع النادي الأهلي وقد عرض على معظم اللاعبين في مصر عروض من الخليج للانضمام والتعاقد في كرة القدم على أنهم أكثر كفاءة حول العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق