رومانسياتزواج

6 طرق رومانسة تحسن علاقتك بشريك حياتك: رومانسيات الزواج

تجد علاقتك مليئة بالمشاكل والحياة بينكم تسوء يوم عن يوم، ولا يوجد وقت فراغ تتبادلون فيه مشاعركم، وتصبح العلاقة مملة وكل طرف غير قادر على إستماع الطرف الثاني.

تحاول أن تصلح العلاقة ولكنك لا تستطيع من خلال هذا المقال سوف نساعدك لتحسين  العلاقة بينك وبين شريكة حياتك ويصبح  الحب والرومانسية عنوان منزلك،  هناك ستة طرق لتحسين علاقتك مع شريكة حياتك وسوف نتناولها كالتالي:

1. التحدث مع شريكة حياتك من جديد

سوف تفكر كثيرآ عن أنسب طريقة لتحسين علاقتك مع شريكة حياتك، ويكون الأمر صعب في البداية ولكنه ليس مستحيل، قم بالاتصال بشريكة حياتك وحدد لها موعد تقابلها في مكان ما  يكون رومانسي به كثير من الورود وضوء المصابيح يكون رقيق للغاية.

سوف تشعر بالخجل في البداية ثم يزول هذا الشعور مع مرور الوقت، تحدث مع شريكة حياتك عن ما تشعر به تجاهها وعن مدى حزنك من الروتين اليومي وتركها فترة كبيرة من الوقت في العمل بمفردها،  اخبرها أن هذا يحزنك وأنك تريد إعادة الأمور مثلما كانت وأفضل بكثير وتطلب منها أن تساعدك وتقف بجانبك.

2. شارك حياتك معها

حاول أن تأخذ شريكة حياتك معك أينما كنت، إذا كنت تشتري متطلبات المنزل أو قضاء الوقت معها عند تصليح شئ ما بالمنزل، وعند تزيين إحدى الغرف وعند تنظيف الحدائق.

ساعد شريكة حياتك في الأعمال المنزلية مثل تحضير مائدة الطعام وغيرها، قم بالتحدث عن ما تفعلة شريكة حياتك من أجلك ووضح لها كم التعب والإرهاق، وشكرها بكلمات رقيقة، حاول أن تقضي معها المزيد من الوقت.

3. تخصيص وقت فراغ لشريكة حياتك

خصص وقت فراغ يكون وقت مناسب لك،  قد يكون أثناء شرب القهوة قبل الذهاب إلي العمل أو يكون بعد الرجوع من العمل، هذا يرجع إلي الوقت الذي يناسبك،  قم بتشغيل أحد الأغاني الرومانسية لقضاء وقت مع شريكة حياتك. أنتم الإثنين فقط لا يوجد أحد معكم  مع غلق الهواتف وترك أي شئ آخر.

تحدث مع زوجتك بطلاقة أثناء الجلوس مع بعضكم البعض عن المشاعر الرومانسية  والعاطفية  فأنت وشريكة حياتك تكونوا متصلان على مستوى شخصي.

4. شارك مشاعرك

شارك أنت وشريكة حياتك جميع الهوايات، الرغبات، حيث أحدكم يحب الصيد  والآخر يحب الطبخ،  كل طرف يقضي وقته في الصيد وفي الطبخ بعيدآ عن بعض.

لقضاء وقت أطول شاركوا  ذلك مع بعض في نفس المكان والوقت، وتتبادل الخبرات ويأتي  الضحك والروح تنغرس بينكم،  والذكريات  تدوم إلى نهاية الدهر.

5. تفعل مغامرات مع شريكة حياتك

فكر قليلآ ما الشئ الذي تحبه أنت وشريكة حياتك هل لعبة البلياردوا أم الطاولة وغيرها من الألعاب التي بها تحديات،  أنت تحاول الفوز وشريكة حياتك تحاول الفوز ويكون بينكم روح الطفل الصغير من جديد.

هذه الألعاب بها تسلية، مرح،  فكاهة تجعل العلاقة بينكم مليئة بالحب.

6. قضاء رحلة أسبوعية مع شريكة حياتك

إذا كنت تعمل وفي نهاية الأسبوع عطلة لمدة يومين،  قم بتجهيز حقائبك أنت وشريكة حياتك سافروا إلى رحلة، تحدثوا عن أطفالكم، حياتكم، حاضركم، مستقبلكم، وتبادلوا المشاعر والحب، تلك اللحظات تجاهلوا فيها كل شئ.

إستمتعوا بالوقت، تحدث معها عن ما يسعدك وما يحزنك، شاركها بما تفكر به في الأيام القادمة.

صارحها بشدة حبك لها وخوفك الشديد عليها وشاركها همومك.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق