حبرومانسيات

ما هي المواضيع التي اتحدث بها مع حبيبتي؟ .. فن الحوار!

البعض من شباب اليوم لا يعرفون كيف يتحدثون مع حبيباتهم أو بالمعني الصحيح لا يستطيعون فتح مواضيع شيقة للتحدث بها؛ لذلك قد يشعر البعض بالملل والرتابه في العلاقه يين الحبيبين، حتي إذا كان أحدهما اجتماعي أو كثير الكلام مع الغير ولكن هنا الوضع يتغير لأنه يتحدث مع حبيبته وليس مع أي شخص آخر، لذا فإنه يشعر بالارتباك ولربما لا يعرف عما يتحدث وبالتالي يصمت أو يحاول البحث عن موضوع شيق وتنتهي محاولاته علي الأغلب بالفشل.

هناك الكثير من الطرق والعديد من الموضوعات التي يمكن للحبيب استخدامها للتحدث مع حبيبته بطريقة تجذب انتباهها وتثيره ولا تجعل العلاقة بينهما مملة.

1-المجاملة

يمكنك بدء الحديث بطريقة تجذب انتباهها حتي آخر كلمة، فـ مثلاً أن تقوم بمجاملتها ومغازلتها كأن تقول لها أنها جميل جدا اليوم أو أن لون طلاء الأظافر الذي تضعه فريد جداً ومميز ممثلها،هذه أشياء بسيطه وعفويه تُشعرها انها مميزه في نظرك وأنها محل تقدير منك، ومن المعروف أن الفتيات يعشقن من يتغزل فيهن حتي لو كان بشئ بسيط.

2-البدء بموضوع بسيط

عليك أن تختار موضوعًا بسيطاً للتحدث به معها، بحيث يمكنك بدء موضزع شيق معها والاندماج في الحديث بعد ذلك، ولكن عليك مراعاة أمر ليس بالهين وهو أن تظل تتحدث أنت وتتركها فقط مستمعه؛ فهذا أكثر ما تكرهه الفتيات وهو أن يتم تجنبها وكأنها ليست موجوده أو ليست جزء من حديثك، يمكنك التطرق للموضوعات الشائعة والخفيفة التي تمكنك من إجراء محادثة ممتعة بدون أن تشعر الفتاة بملل أو أن حديثك دون معني.

3-اسألها عن اهتماماتها في مختلف المجالات

هذا أمر مهم جدا لدي الفتيات عامةً وهو أن يسألها الرجل الذي تحب عن اهتماماتها في مختلف المجالات وألا يُهمش تلك الاهتمامات، فـ مثلاً اسألها عن هوايتها المفضله أو البرنامج المفضل لديها كل سهرة، الفرقة الموسيقية المفضله، وإن كانت تحب كرة القدم أم لا؛ ومن الجدير بالذكر أيضًا أن العديد من الفتيات اليوم أصبحن لديهن اهتمامات بكرة القدم، فإن كانت منهن فتحدث معها في ذلك واسألها عن رأيها في مباراة المنتحب الأخيرة وشاركها شغفها بذلك، فإن هذا يجعلها تحب الحديث دائماً معك.

4-اسألها عن رأيها

دائمًا تذكر أن تسألها عن رأيها ولو كان في لون حذائك الرياضي الجديد الذي تريد شرائه، إجعلها تُخبرك عن رأيها في قميصك الذي اشتريته مؤخرًا وإن كان يليق بك أم لا، أجعلها تشعر أن رأيها مهم لديك وأنه يعنيك أن تشاركك في اختياراتك اليومية في حياتك.

5-اسألها عن مكانة أهلها لديها

من الشائع جداً وخاصةً في الوقت الحالي أن يتجادل الشاب والفتاة بسبب إساءة أحدهما إلى أهل الأخر وحتي لو بدون قصد، ولتجنب ذلك يجب عليك أن تسألها عن مكانة والديها عندها وعن كم تحبهم، لتجنب أي مشكلات يمكن أن تحصل في المستقبل، كما يجب أن تُظهر لها حبك لوالديها أيضًا وليس حبك لها فقط خاصة وإن كانت متعلقه بهم، فعندما تجدك مهتم بهم يزيد حبها لك.

كل تلك أشياء يجب علي الشاب معرفتها ومراعاتها في حديثه مع فتاة أحلامه، فكل تلك الأمور تجعلها تتقرب منك أكثر ومرة بعد أخري تشاركك هي الحديث بنفسها، فتلك الأشياء تجعلها تنظر لك علي أنك شخص مراعٍ وتهتم بكامل التفاصيل التي تُرضيها وتجعلها تجب الحديث معك؛ وذلك أيضًا حتي تُبعد الملل  عن العلاقة بينكما ويظل الشغف والحب فيها وقتًا أطول من العلاقة بين شخصين هادئين ربما حتي لايتحدثان كثيراً أو يتحدثان فقط في أمور سطحية بعيد عن اهتمامات كلاً منهما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: