حبرومانسيات

ماذا تفعل عندما تشتعل رومانسية الحب؟ وتأثيرها على وجهك وجسدك

الحب والرومانسية مفهومان مرتبطان ببعضهما البعض، فعند وقوعك في الحب تنشأ الرومانسية النابعة من المشاعر التلقائية التي تنطلق من القلب.

الانجذاب الرومانسي هو شعور تلقائي ينشأ مع الشخص الذي يحبه قلبك فقط، وهناك بعض الظواهر التي تظهر على وجهك وجسدك عندما تنجذب رومانسياً إلى حبيبك.

احمرار الوجه

رومانسية الحب هو انجذاب قوي يتعلق بالروح ونبضات القلب لا يتعلق بالزواج أو الانجذاب الجنسي.

عندما تشعر برومانسية الحب تنظر إلى حبيبك وتبتسم إذا كان أمام عينيك، أو عندما يذكر اسم شخص تحبه في جلسة ما مع أصحابك يظهر الخجل على وجهك وتتحول خدودك إلى اللون الأحمر أو الوردي، كما أن العين تضيق وقد ترتعش الشفاه.

يسرح العقل مع النظرات العميقة

عندما تشتعل رومانسية الحب والانجذاب للشخص الذي تحبه تنظر في عيونه نظرات طويلة وكأنك ذهبت إلى عالم آخر من الخيال.

النظر إلى عين حبيبك رحلة جميلة لا تود أن تنتهي ولا تبحث فيها عن القدر ولا تتوقع النهاية من شدة ما تشعر به من رومانسية وحب.

تشرد النظر من مكان لآخر

عندما ينجذب شخص ما عاطفياً قد يخجل من النظر في عين حبيبه وخاصة البنت فتبدأ باختطاف نظرات متعددة في كل مكان.

يتخيل بعض الناس أن هذا الفعل يخفي مشاعرهم تجاه الآخرين ولكن على العكس فهو فاضح للمشاعر، ويدل على الارتباك والوقوع في الرومانسية المفرطة.

لا تشعر بمرور الساعات من الوقت

عندما تقضي وقتك في الأعمال المنزلية أو العمل خارج المنزل تشعر كأن الثواني تمضي ساعات، بينما عندما تقضي نفس الوقت مع حبيبك تشعر بالعكس وكأن الساعات تمضي ثواني، وذلك بسبب شعورك بالرومانسية والانجذاب فينسى عقلك مرور الوقت وكأنه متوقف عند هذه اللحظات.

تقبيل جبهة حبيبك

رومانسية الحب تضع في نفسك رغبة لتقبيل جبهة حبيبك لعدة مرات، وبالتالي يشعر الحبيب بالحنية والرومانسية، وهناك فرق بين الانجذاب الرومانسي والانجذاب الجسدي فكلاهما ينبع عنهم شعور ولكن يختلف اتجاه هذا الشعور فإذا كان الانجذاب الرومانسي ينحصر في تقبيل الجبهة فالانجذاب الرومانسي يشمل الرغبة في تقبل كل الجسد.

وضع يدك فوق بعضها

اتخاذ الشخص وضع ملامسة الأيد لبعضها يدل على انجذابه رومنسياً إلى الشخص الذي أمامه، كما أنه يدل على الثقة بنفسه وشعوره وبالتالي يضع الشخص الآخر ثقته به ويستسلم هو أيضاً إلى نفس الشعور ويبدأ الارتباك والخجل بينهما.

مشاعر الرومانسية تكون أجمل إذا كانت متبادلة من الشخصين، احذر من فعل أي تصرف مع شخص تنجذب إليه رومانسياً مثل الاحتضان إلا إذا تأكدت من نفس مشاعره تجاهك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق