حبرومانسيات

كيف تكسب حب حبيبك من أول لقاء؟ , ما يجب أن تفعله في اللقاء الأول

اللقاء الأول في أي علاقة يعطي انطباعاً يدوم طويلاً، ويلعب دوراً هاماً في مستقبل تلك العلاقة إما أن يتطور الأمر للقاء ثانٍ وثالث وإما يكتفي الطرفان بذلك اللقاء وقد أدرك أحدهما أو كلاهما أن تلك العلاقة لن تنجح ولا مستقبل لها، فمن المهم أن تترك انطباعاً حسناً عند الطرف الآخر في أول لقاء وهذا يمكن أن يتحقق عن طريق بعض الأمور البسيطة التي يمكن إتباعها لضمان أن يكون لقاءكما الأول ناجحاً.

حسن المظهر

أول ما يلاحظه المرء في شخص يقابله أول مرة هو مظهره، فيجب أن تكون حسن المظهر وترتدي ملابس مناسبة للمكان الذي يكون فيه اللقاء، ويجب أن تكون ملابسك أفضل وأكثر أناقة مما ترتديه في حياتك اليومية لأنها مناسبة مميزة ولكن لا يجب أن ترتدي ملابس مبهرجة أكثر من اللازم حتى لا تعطي انطباعاً خاطئاً.

الابتسام

لابد أنك سوف تكون متوتراً قليلاً أو كثيراً إن كان من طباعك القلق ولكن لا تدع هذا يفسد عليك ابتسامتك، فأنت لا تريد أن تعطي انطباعاً أنك غاضب أو منزعج، ولا تفرط في الابتسام حتى لا تكون متصنعاً.

اختيار مكان اللقاء

لا يوجد مكان معين مناسب لأول لقاء دونا عن غيره من الأماكن، ولكن يفضل أن يكون مكاناً هادئا يمكنكما الجلوس والتحدث فيه بسهولة دون إزعاج، ويجب أن يكون مكاناً معتدلا في أسعاره، فأنت لا تريد أن تظهر بخيلا وأيضاً لا تريد أن تظهر مبذراً أو تعطي ذلك الانطباع بأنك تحاول التفاخر، يمكنك اختيار مطعم يقدم طعاماً لذيذاً أو مقهى معروف بالرقي.

الاطراءات اللطيفة

يكون من اللطيف أن تمدح مظهر رفيقتك ولكن بطريقة تناسب كونكما في اول لقاء، فأخبرها كم يعجبك ذوقها بطريقة مهذبة، أو كم تجد عطرها جذاباً وابتسامتها جميلة.

حسن اختيار موضوع الحديث

اترك الحديث يأخذ مجراه بينكما وأن يكون كل منكما على طبيعته دون تحضير مسبق أو تصنع ولكن إن كانت من عاداتك أن تتحدث كثيراً عن العمل أو أنك دائم الشكوى من الزحام أو الجودة القليلة للطعام أو غيره عليك أن تتجنب تلك العادات في لقاءك الأول مع حبيبتك، وإن كنت كثير الكلام حاول أن تترك لها مجالاً للحديث، والعكس إن كنت قليل الكلام فأنت لا تريد أن تظهر خجولاً كما أنه يمكن بسهولة إساءة فهم صمتك واعتباره انزعاج أو عدم رغبة في الحديث.

بعد انتهاء اللقاء

بعد انتهاء اللقاء وتوديع حبيبك أو حبيبتك لا تعتبر أن الأمر انتهى وتمضي في سبيلك ولا تتحدث معها فهذا سوف يبدو كأنك لم تحب ذلك اللقاء ولا تريد تكراره، بل عليك أن تراسلها بعد العودة إلي البيت وتخبرها كم استمتعت بوقتك وكم أنت سعيد بمقابلتها وتتمنى تكرار ذلك مرات عديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق