رومانسياتزواج

كيف تحتفل بعيد ميلاد زوجتك بطريقة مميزة رومانسية تسعدها ؟

اقترب عيد ميلاد زوجتك ولا تعلم ما الهدية التي تتناسب مع ذوقها وتنال اعجابها، وتريد شراء هدية أو ابتكار فكرة جديدة مميزة غير تقليدية، تريد أفكار ذات أسعار منخفضة وغير مكلفة وفي ذات الوقت تسعد زوجتك عليك قراءة المقال التالي من سالوجاك لتعرف كيف تحتفل بعيد ميلاد زوجتك .

كيفية اختيار هدية عيد ميلاد زوجتك

يجب أن تعلم ما هي طبيعة زوجتك؟ هل امرأة عملية ورومانسية؟ ام امرأة أناقتها ومظهرها هو المقام الأول لديها؟، وعليك اختيار ما بين الآتي:

1-اذا كانت امرأة عملية عليك اختيار احد الأجهزة المنزلية التي تحتاج إليها وتقديم هدية تتميز بتسهيل اعمال المنزل عليها مثل المكنسة أو محضر الطعام.

2- إذا كانت زوجتك امرأة رومانسية عليك اختيار نوع من انواع العطور الثمينة والتي تتميز برائحة جذابة ومن اختيارك، أو اختيار باقة من الزهور المختارة من ارقى وافضل الزهور المميزة من الألوان الابيض والاحمر.

3- عليك اختيار الملابس ومستحضرات التجميل إذا كانت زوجتك تفضل الاناقة والملابس، عليك معرفة ما تحتاجه في ملابسها وشراؤه بوضعه بشنطة فاخره مكتوب عليها افضل الكلمات أو شراء افضل انواع مستحضرات التجميل المناسبة لها.

4- عليك اختيار الهدية المناسبة لزوجتك عن طريق البرج الخاص بها فكل برج يهتم بنوع خاص من الهدايا كمثال برج الثور يفضل الساعات ذات قيمة عالية، والعذراء يفضل الهدايا العملية، أما الجدي تفضل الملابس، ويفضل السرطان الإكسسوار، والحمل تفضل الهدايا المصنوعة من الذهب، وتعشق المرأة الميزان الملابس ومستحضرات التجميل.

افكار لتحضير عيد ميلاد زوجتك

1- بإمكانك القيام بعيد ميلاد زوجتك بالمنزل الخاص بكم بدون حضور الاصدقاء أو العائلة واسترجاع الذكريات الاولى من الزواج والاحتفال بكعكة صغيرة على ضوء الشموع مع شراء عشاء لها من الاطعمة التي تفضلها وقضاء ليلة سعيدة معها.

2- عليك اختيار طريقة أخرى للاحتفال وهي حجز احد الأماكن العامة التي تفضلها زوجتك مثل مطعم أو حديقة أو مقهي ودعوة كل الاشخاص المقربين فقط منها والقيام بحفلة صغيرة لزوجتك بحضور أصدقائها المقربين.

3- لو كان لديك الكثير من المال عليك حجز ليلة في أحد الفنادق الكبيرة بعيدًا عن أجواء المنزل واعلام مسؤولي الفندق ان اليوم هو عيد ميلاد زوجتك وتريد ليلة خاصة لها واحتفالية تنال اعجابها.

4- إذا كنت رجل يعشق المفاجآت الغريبة، عليك اختيار مكان مفتوح ودعوة الأهل والأصدقاء المقربين وعمل اغنية خاصة لها تكون بصوتك خلال الحفل وتقديم أفضل هدية كانت تتمناها خلال العام لو كنت تمتلك المال لشرائها وتقديمها لها أمام المدعوين.

5- تريد عمل حفل صغير جدا بأقل تكلفة عليك اطفاء الانوار المنزل وشراء عدد من الشموع وتجهيز وجبة من صنع يدك ووضع عدد من البلالين وتكون حفلة هادئة مع سماع عدد من الاغاني الرومانسية.

ماذا تشعر زوجتك عند احتفالك بعيد ميلادها ؟

1- احتفل بعيد ميلاد زوجتك سنويًا واجعلها تشعر بأنك تحضر وتجهز لها حفلة ومهتم بذلك.

2- الزوجة تشعر بالحب والاهتمام ويجعلها تعطي أكثر مما تأخذ وتكون سعيدة لفترة طويلة بما تفعله من اجلها.

3- تخطي المشاكل السابقة وتهدئة الأجواء الأسرية التي تتسم بالمشاحنات اليومية من اقل الاسباب.

4- كسر الروتين اليومي الذي يؤدي إلى الملل بينكما.

5- زيادة المشاعر والود والمحبة بينكما مما يؤدي الى تقليل المشاكل بينكما والتفكير طوال الوقت عن الهدية التي تشتريها زوجتك لك في عيد ميلادك القادم.

6- بث روح الحب والألفة بين أفراد الأسرة خاصة في وجود اطفال بينكما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق