حبرومانسيات

كيفية إغراء فتاة في سن المراهقة , علاقة عاطفية لذيذة بالحب

مرحلة المراهقة هي أول مرحلة يتعرف فيها الفتيان والفتيات إلى مفاهيم الإعجاب والانجذاب والحب، وهذا ليس أمراً خاطئاً أو خطيراً كما يعتقد بعض الأهل، بل هي طبيعة المرحلة العمرية التي يمرون بها، فيجب أن يختبروا تلك المشاعر ولكن بحدود وبمعرفة الأهل وتحت إشرافهم.

إن كنت تبحث عن بدء علاقة عاطفية مع فتاة في سنوات المراهقة فيجب التنويه أن عمرك يجب أن يكون مماثل لعمرها أو يزيد أو ينقص قليلاً عنها، أما أن تكون رجلاً ناضجاً تعدى سن الرشد وتبحث عن حب فتاة مراهقة فهذا تصرف خاطئ وغير قانوني، وننصحك باستشارة مختص.

وإليك من سالوجاك كيفية إغراء فتاة في سن المراهقة والخطوات التي يجب القيام بها

الاقتراب من الفتاة وبدء حديث معها

ها أنت ترى الفتاة التي تعجبك وتشغل قلبك وتريد أن تبدأ معها الحديث، ولكنك لا تعرف كيف وفيما تتحدث، عليك أن تقترب منها بهدوء وثقة وتلقي التحية وتبدأ حديثاً عادياً ملائما للمكان الذي يجمعكما، فإن كنتما في المدرسة يمكنك التحدث عن الأمور التي تجري في المدرسة في ذلك الوقت، وإن كنتما في حفل يمكن أن تعبر عن إعجابك بالحفل وتدعوها إلي شراب أو غيره، ودائماً يمكنك أن تعبر لها عن إعجابك بملابسها أو شعرها ولكن بشرط أن تكون غير خجولة ولن تعتبر ذلك تجاوزاً.

بدء صداقة معها

إن استجابت للحديث معك وجرى بينكما حديثاً جيداً يمكنك أن تتقدم خطوة أخرى وتطلب منها أن تكونا أصدقاء وتطلب منها أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تستطيع التواصل معها، ولكن لا تطلب رقم هاتفها الجوال فهذا يحتاج بعض التقدم في العلاقة، وعليك أن تبدأ حديثاً معها من وقت لآخر وتهتم بما تهتم به وتتحدث معها عنه وتسألها عن سبب حزنها أو غضبها وتحاول مساعدتها في مشاكلها.

كن على طبيعتك

لا تنسى أن تظهر شخصيتك بالكامل أمامها ولا تدعي شيئاً لست عليه، فإن كانت الفتاة المنشودة فسوف تحبك كما أنت ولا تطلب منك التغيير وأن تكون مثل شخصٍ آخر، كما أنه حبن تكون على طبيعتك تظهر واثقاً ومباشراً ومرتاحاً مع نفسك وهذه الصفات تجذب الفتيات وتجعلهن أكثر ثقة في أحبائهن.

كن أكثر من مجرد صديق

سوف تبدأ معها صداقة في البداية وحين تتأكد من مشاعرك وتكون هي أقرب إليك يمكنك أن تبدأ في إظهار حبك، ولكن عليك أن تلاحظ رد فعلها على تلك المحاولات، وتجيد الفتيات إظهار ردود الأفعال على مثل تلك الأشياء، عليك فقط أن تنتبه إلي الرسائل الخفية التي ترسلها إليك، وحين تتأكد من مشاعرك واستعدادها يمكنك أن تفصح لها عن مشاعرك تجاهها.

لا تقطع وعوداً لا تستطيع الالتزام بها

أنتما لازلتما صغيرين ولا يمكنكما أن تجزما أنكما سوف تبقيان معا إلي الأبد، فحتى الكبار الراشدين لا يمكنهم تقديم مثل ذلك الوعد، يمكنك أن تعدها أن تحاول دائماً أن تعمل لإنجاح تلك العلاقة وإسعادها ولكن لا تقدم وعوداً لا يمكنك الالتزام بها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق