رومانسياتزواج

تأثير العيون الجميلة على الرجل , اجذبي الرجل الذي تحبيه بسهولة

هناك العديد من العوامل التي تجذب الرجل للمرأه، يمكن أن ينجذب لها بسبب تفكيرها، أو ينجذب لها بسبب جمالها، تختلف العوامل من رجل لأخر ولكن مما لا شك فيه أن تأثير العيون الجميلة على الرجل هي التي تشكل طريقة الجذب الأقوىللرجل.

ما هي أنواع العيون الجميلة؟

هناك العديد من أنواع العيون الجميلة وتختلف درجة تقديرها حسب كل رجل، كما أنه تختلف من مجتمع لآخر فهناك البعض يفضل العيون الواسعة والبعض يفضل الضيقة، فيما يلي سنتعرف على أنواعهم:
اولًا العيون العربية: وهذه العيون لها سحر خاص مميز كما يتميز بالوقار.
ثانيًا عيون الدعج: هي عيون واسعة جدًا و تتميز بلون أسود حالك يميزها عن غيرها من العيون.
ثالثًا عيون الحور: وهذه العيون تتميز بأنها شديدة البياض عند بؤبؤ العين.
رابعًا العيون اللوزية: وهذه العيون تتميز برموشها الطويلة المميزة التي تأثر علي جميع من يراها.
خامسًا العيون الكحيلة: هذه العيون تتميز بأنها يوجد بها كحل بين مقلتيها.
وهناك الكثير من العيون وكل واحدة تختلف عن الأخرى بعدة مميزات.

ما تأثير العيون على الرجل؟

العيون تجعل الرجل قادرًا علي قراءة أفكار محبوبته بشكل كبير، حيث يمكنه أن يعلم إذا كانت تشعر بالحزن من عيونها عندما تكون حزينة، أو السعادة، كما يشعر بالحماس كونه يريد استكشاف ما في جوف محبوبته.
يمكنه معرفة العديد من الأمور عنها فيزيد من قربه لها، وليس هذا فقط حيث أن العيون إذا كانت جميلة وجذابة يمكنها جعل الرجل يقع في حب صاحبتها أكثر وأكثر.

كيف يمكن للعيون أن تساعدك في تحسين علاقتك بحبيبتك؟

يمكنها مساعدتك في حالة أنك استخدمتها جيدًا فيجب عليك التعامل معها جيدًا بلغة الجسد ومنها لغة التواصل البصري، يمكنك قراءة ما تفكر به جيدًا ثم التعامل علي أساسه إذا كانت حزينة.
يمكنك سؤالها عن سبب حزنها موضحًا لها أن عيونها الجميلة أفصحت عن حزنها، التحدث معها في أمور شتي لتجعلها تخرج من حزنها، اخبرها أن عيونها جميلة لا يليق بها الحزن، فقط يليق بها الفرحة.
عند الذهاب في موعد يمكنك التركيز عن اتجاهات عيونها وكيف تلمع عند رؤية شيء تحبه لتشتريه لها سريعًا، هكذا ستشعر أنك تهتم باقل تفاصيلها.
عند التحدث معها في أي شيء حاول التركيز لتعلم إذا كان شيئًا حزينًا لتجعلها تضحك أو شيئا لطيفًا لتخبرها كم أن عيونها جميلة.
حينها بإمكانك التواصل معها بشكل جيد وجعلها تشعر بالارتياح لكونها معك، عندما تزيد اهتمامك بأقل تفاصيلها ستبتسم دائمًا.

لماذا تعتبر لغة التواصل البصري أفضل بين الأحباء؟

في بعض الأحيان قد يعاني الشريك من مشاكل تجعله غير قادرًا علي التحدث وقول ما يشعر به من حزن لذلك ينتظر من شريكه الآخر الاهتمام بتفاصيله الصغيرة وأن يقوم بتواصل بصري معه، عندما لا يستطيع اللسان الإفصاح عما يشعر به المرء، يأتي دور العيون لمواساة الشريك بشكل جيد.

كيف يمكن أن تجذبي الرجل الذي تحبينه لكِ؟

أن أفضل حل لتستطيعي جذبه هو التعامل بلغة العيون؛ حيث أن لغة العيون تساعد بشكل كبير علي فهم ما يدور بذهن الطرف الآخر.
يمكن أن يكذب اللسان ولكن العيون لا تكذب ابدًا، يمكن الشعور بكل ما يشعر به الطرف الآخر من خلال العيون، لذلك من الأفضل القيام بتواصل بصري قدر الامكان لجذب انتباهه، للعيون سحر خاص، فالرجل يشعر بالإثارة والحماس عند ينظر في عيون امرأه جميلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق