رومانسياتزواج

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل .. تجنب ما يغضبها لتفوز بقلبها

المرأة مخلوق تعشق الحب والرومانسية, تحب الرجل الذى يقدر أنوثتها, لا شك أن كثيراً من الرجال يوجدفيهم العديد من الصفات الجميلة الرائعة والإيجابيّة، مثل النخوة والرجولة والشهامة، والكرم  والعفة وغيرها، ولكن هناك بعض من الرجال يوجد فيهم بعض الصفات السلبية وتؤدّي إلى ابتعاد وخوف النساء منهم، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال بعض من  الصفات السلبية التي تكرهها النساء في الرجل, ولا تتسامح معه فيها حتى لو كان شريك حياتها الذى اختارته بإرادتها فالمرأة تبحث عن الرجل الذى يسمع وينصت إليها حين يسد الجميع من حولها أذنه.

ما هى الصفات التى تكرهها النساء  فى الرجال؟

السيطرة والتملك

تعتبر هذه الصفة من الصفات المنفرة للمرأة التى تكره تواجدها فى الرجل وتخاف منها جداً, وذلك لأنها تشعر كأنها مقيدة  ومحبوسة فى سجن وغير حرة هذه الصفة كفيلة أنها تقوم بإبعاد المرأة وهروبها عن الرجل.

الكذب

مما لاشك أنها صفة من أسوأ الصفات التى توجد فى أى شخص و التى تكرهها المرأة فى الرجل لأنها لاتشعر بالراحة والثقة مع الرجل الكاذب, الكذب يخلق بين الرجل والمرأة القلق الدائم وعدم الثقة, ويزداد غضبها إذا اكتشفت أنه كذب عليها فى مواقف قديمة حدثت بينهما وعندها تربط بين الماضى والحاضر ومن هنا تأخذ القرار فهى تفضل الابتعاد عنه وحتى وإن كانت باقي صفاته الأخرى رائعة وحسنة.

عدم تحمل المسؤولية

عدم تحمل الرجل المسؤولية وألقائها على المرأة وهذا يشعرها بالتعب والضيق, ومع الوقت تمل من هذا وتتعب ,فهى تريد المشاركة فى تحمل المسؤولية داخل المنزل وخارج المنزل.

البخل الزائد

يعتبر البخل من أسوأ الصفات التى توجد فى الرجل, لا شك أن الفقر  لاعيب فيه, طالما أنه لا يبخل على زوجته إذا كان قادراً, حينما تكتشف المرأة أنك بخيل تقطع علاقتها معك فوراً وتهرب بجلدها, لأنها يدور فى ذهنها أنها المعاناة مع الحرمان, ليس معنى ذلك أنك تكون رجلاً مسرفاً لكن خير الأمور أو سطها,  الرجل  البخيل يفقده هيبته.

الغرور

الغرور صفة مكروهة من الجميع فهى موجدة للأسف بين كثير من الرجال والنساء المرأة بطبعها لاتحب الرجل الذى يصل إلى درجة الغرور ولكن تحب الشخص الواثق من نفسه احذر أيها الرجل أن تتحول ثقتك بنفسك إلى حد الغرور, فاتغضب منك المرأة وتتركك سريعاً.

الرجل الخجول

تكره المرأة الرجل الخجول لأنه غير قادر على التعبير عن مشاعره, المرأة تحب أن تكون بصحبة رجل لا يخجل ولا يبخل عليها بالتعبير عن مشاعره, ويتصف بروح المغامرة فى الحديث دون أى خوف طبعاً دون تجاوز حدود الأدب والأخلاق, ولذا لاتحب المرأة الرجل الخجول.

حب نساء غيرها وعدم الاقتناع بها

هذه الصفة من الممكن أن تكون فى شخصية بعض من الرجال فهذا الرجل يكون يطلق عليه صاحب العيون الزائغة والمرأة تبغض هذه الصفة وهى صفة مريضة لا يتخلى عنها الرجل بسهولة, المرأة لاتتحمل الرجل أن ينظر إلى نساء غيرها فهى تريد أن يكون الرجل لها وحدها لا يشاركها فيه أى إمرأة أخرى لأن المرأة بطبيعتها غيورة, لاتستطيع المرأة العيش مع رجل عيناه تنظر إلى نساء أخريات بشكل مستمر ومتواصل.

الإهمال الشخصي

تعتبر النظافة الشخصية شئ فى غاية الأهمية وخاصة رائحة الفم ونظافة الأسنان لأن الرائحة الكريهه تؤثر كثيراً على مشاعر المرأة وتنفر من هذا, حافظ على مظهرك ونظافة أسنانك والعناية بها يومى عقب كل وجبة, وإذا كان الأمر مصتعصي فعليك بطبيب الأسنان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق