خطوبةرومانسيات

أفكار تجديد علاقتك مع خطيبك , مفاجئة روعة رومانسية لخطيبك

هل لديكِ مناسبة هامة مع خطيبك اقترب أوانها؟ أو تبحثين عن مفاجأة ظريفة تجددين بها العلاقة بينكما؟ إن كنتِ تعلمين عن خطيبك أنه محب للمفاجآت وتريدين تقديم إليه ما يسعده فتابعي قراءة هذا المقال من سالوجاك فسوف نقدم لكِ بعض الطرق الجديدة البسيطة ولكن المبتكرة لمفاجأة خطيبك وإدخال السرور عليه، فليست كل للمفاجآت يجب أن تكون هدايا ثمينة وحفلات أعياد ميلاد متوقعة.

صممي ما يسمى بالtreasure hunt

جميعنا لدينا الكثير من الأشياء الصغيرة التي تعجبنا ولا نشتريها بسبب عدم رغبتنا في إنفاق المال على أمور تافهة، خاصة الرجال الصالحون حيث يفكرون دائماً في مصلحة المسئولين منهم ويجعلون الأولوية لهم دائماً، لذا يمكنك مفاجئته بشراء بعض الاشياء الصغيرة التي أبدى إعجابه بها على الإنترنت أو أثناء التسوق وتقديمها له بطريقة الtreasure hunt، فالرجال يحبون المغامرة وتحديات الذكاء المثيرة، عليكِ وضع جميع الهدايا معا في مكان ما لا يخطر على باله، سوف يكون هذا هو الكنز أو الtreasure ثم تدبير بعض الألغاز والعلامات التي تقوده خطوة خطوة إلي مكان الكنز فكأنه مغامر يبحث عن كنز مفقود، هذا سوف يضيف الكثير من المرح والمغامرة إلى سعادته بالهدية نفسها وسوف يقدر كثيراً الجهد الذي تبذلينه من أجل إسعاده.

ضعي نغمة مضحكة لجهاز تنبيهه

استغلي غيابه وقومي بتسجيل مقطعاً مضحكاً بصوتك واجعليه نغمة المنبه الخاصة بهاتفه، وسوف يكتشف ذلك في اليوم التالي الذي يضطر لإعداد المنبه فيه وسوف يجعله ذلك يبتسم ويبدأ يومه بسعادة.

أغدقيه بالرومانسية من الطراز القديم

لا يحب الشركاء والمخطوبون حالياً رومانسية الأفلام القديمة رغم أن لها متعتها الخاصة، يمكنك أن تفاجئيه بسهرة رومانسية قديمة في يوم عطلة من باب تغيير الرومانسية بينكما وتجديدها، عبري له عن حبك بالأغاني الرومانسية والشعر وارتدي ملابس أنيقة وأضيئي الشموع، هذا وإن لم يكن أسلوبه المفضل سوف يجعله يشعر بالتجديد وأنك تحاولين إسعاده بشتى الطرق.

فاجئيه بإعداد طعامه المفضل وإحضاره له في العمل

تعرفين بالطبع أقصر طريق إلى قلب الرجل، قد لا تستطيعين القيام بذلك كل يوم بسبب انشغالك بعملك أو دراستك ولكن هذا ما يجعل ذلك أمراً مميزا حين تقومين به مرة أو مرتين دون أن يطلب ذلك منك، قومي بإعداد طعامه المفضل و زوريه في العمل وفاجئيه بوجبة لذيذة ساخنة تهون عليه صعوبة وملل العمل، سوف يحب ذلك كثيراً وسوف يتباهى به أمام أصدقائه.

فاجئيه بتذاكر لحضور مباريات فريقه المفضل

أحياناً لا يستطيع الرجال أن يدللوا أنفسهم بما يحبون خوفاً من أن يظهروا مقصرين في حق عائلتهم ومسئولياتهم، لذا عليكِ أن تبادري بتدليله ومكافأته بما يحب، ولأن أغلب الرجال يحبون الرياضة خاصة كرة القدم ويحبون متابعة المباريات من الاستاد سوف تكون هدية مميزة، وإن لم تستطيعي تنفيذ ذلك يمكنك الاكتفاء بإعداد ليلة خاصة به وتجهيزها بمباريات فريقه المفضل والكثير من الطعام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق